ظهورات الانبا كاراس السائح لابونا كاراس فراح كاهن كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بعين شمس _احمد عصت

By avkaras
بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين
انا بحب الابنا كاراس جدا .والانبا كاراس بجد عمل معايا معجزات كتيرة فعلان
وانشاء رب المجد يسوع المسيح هكتب كام معجزة من اللي عملهم الانبا كاراس معايا
بس في البداية انا كنت بأبحث عن معجزات الانبا كاراس لاقيت ابونا الرائع
ابونا كاراس فرح كاهن كنيسة السيدة العذراء بعين شمس _احمد عصمت _
كاتب كتاب سيرة ومعجزات القديس العظيم الانبا كاراس السائح
قرائته ونقلت اول معجزة عملها الانبا كاراس السائح مع ابونا كاراس فراح
اذكرني يابويا الانبا كاراس السائح امام عرش رب المجد يسوع المسيح
ظهورات الابنا كاراس
علي لسان ابونا كاراس فراح
في لية من ليالي الاحد التي لااستطيع النوم فيها كثيرا لقيامي بصلاة القداس الاول وفي وقت قبل قيامي بحوالي نصف ساعة رأيت بجانبي ألانبا كاراس لم اعرفه لاني عرفت سيرته ولكن لم اري صورة له وقال أنا ألانبا كاراس فرحت جدأ وتأملته في بساطته وفي بشاشته ووقاره وقمت مستريح النفس والروح لاشكر الرب علي عطاياه
وبعد حوالي أسبوع ذهب برحلة الكنيسة الي دير القديس العظيم الانبا صموئيل وتعرفت علي أبائي الهبان ووجت بينهم راهب يدعي أبونا كاراس .وقال لي للك عندي مفاجأة صورة القدجيس العظيم الانبا كاراس السائح.
وأخذتها بفرح شديد وتأملتها هي نفس ملامح ووجهه الانبا كاراس التي رايته في رؤيا في صباح الاحد .
بركة الانبا كاراس السائح معكم ومعي يامحبي المسيح .لان شفعاتة مقبوله أمام سيدنا وملكنا كلنا يسوع المسيح
المصدر كتاب سيرة وعجزات
القديس العظيم
الانبا كاراس السائح
لابونا كاراس فراح كاهن كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بأحمد عصمت عين شمس