معجزة+ الموضوع كله انك تصدق و تتطمن+فيلم عن احداث نجع حمادى مع اهالى الشهداء CTV

By avkaras

date Sun, Jan 10, 2010 at 8:25 PM

انا عايز احكي عن معجزة صغيرة حصلت معايا بشفاعة الانبا كاراس و امنا العدرا
انا بعمل دراسات عليا و كان عندي امتحان في اصعب مادة و مكنتش مذاكر اي حاجة تنجحني
و بعدين صاحبي اتصل بيا و قالي شوف اسم الانبا كاراس بالانجليزي بيتكتب ازاي.
مكنتش اعرف اي حاجة عنه طول عمري لكن لقيت الموقع بتاعه و قريت المعجزات دي كلها
و قررت اني اصدق انه يقدر يعمل معجزه وانجح و ببركة صيام العدرا
انا مش باعرف احكي قصص بس كنت عملت ندر اني لو نجحت حبعتلكو اللي حصل معايا

بجد الموضوع كله انك تصدق و تتطمن

++++++++++++++++++++++++++

اذيع على قناة سى تى فى CTV
فيلم تسجيلى عن احداث نجع حمادى اكثر من رائع والفيلم اسمه "قصة ليلة الميلاد"

1)
http://www.dailymotion.com/video/xbvfoa_ctv1_shortfilms


.


2)
http://www.dailymotion.com/video/xbvfym_ctv2_shortfilms



"قد كلمتكم بهذا ليكون لكم في سلام في العالم سيكون لكم ضيق ولكن ثقوا أنا قد غلبت العالم."

حينما يرى التلاميذ أن كلام المسيح هنا قد تحقق يزداد إيمانهم به فيكون لهم سلام. لكم فيّ سلام= ولم يقل لكم سلام فقط (السلام ليس في حل مشكلتي بل في وجود المسيح في حياتي) فلا سلام حقيقي سوى في المسيح إذا آمنا به (لا تبحث عن السلام في العالم وملذاته بل إطلبه في الإتحاد بالمسيح وفي شخص المسيح). هذا الذي غلب على الصليب مستعد أن يغلب فينا عدونا المهزوم إن نحن أعطيناه قلباً مفتوحاً وإرادة خاضعة، إذاً جهادنا نتيجته مضمونة. المسيح غلب الموت وغلب الخطية والشيطان فلماذا الخوف. وهذا المسيح الغالب يحل في قلوبنا بالإيمان (أف17:3) فلا بد وسنغلب + (1يو4:5،5) فنحن نخطئ لو تذمرنا في الضيق ونخطئ إذا لم نجد سلاماً في الداخل. فالمسيح الذي يهب السلام وهو مقبل على الصليب هو قادر أن يعطيه دائماً للمؤمنين الثابتين فيه. المسيح غلب العالم والشيطان بناسوته وكان هذا لحسابنا، لكي يغلب بنا وفينا.
الإصحاح السادس عشر يوحنا 16 - تفسير إنجيل يوحنا 33:16